الإثنين , 17 فبراير 2020

محافظ الشرقية:يفتتح منفذ بيع منتجات الجيش الثاني الميداني بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

متابعات – رشا الشريف 

إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية منفذ بيع منتجات الجيش الثاني الميداني بميدان التحرير بمدينة الزقازيق والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والغرفة التجارية لطرح المواد الغذائية والأسماك الطازجة واللحوم المجمدة والسلع الإستهلاكية ومنتجات الألبان والخضروات والفواكه الطازجة أمام المواطنين بأسعار مخفضة تماشياً مع سياسة الدولة في تخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط وتقديم كافة أوجه الدعم له في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة ..

 

 

تفقد المحافظ المنفذ للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها والتقى المواطنين للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المنافذ والتي تم إنشاؤها خصيصاً لخدمة محدودي الدخل .. مشدداً على ضرورة تزويد المنفذ بكميات كبيرة من منتجات اللحوم المجمدة والألبان بعد أن تلاحظ إقبال كبير من أبناء المحافظة لشراء إحتياجاتهم من اللحوم ..

 

وأوضح المحافظ أن المنفذ يحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية والأسماك الطازجة من بوري وبلطي وطوبار وسهلية وجمبري ورنجة مدخنة ولحوم مجمده وكبدة وفراخ بانية ولحوم بلدي طازجة بقري وجاموسي وخضروات وفواكه طازجة وتقدم بأسعار مخفضة للمواطنين ..

 

شدد المحافظ على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمنافذ للتأكد من جودة المنتجات ومطابقتها لكافة الإشتراطات الصحية ولضبط الأسعاروتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ..

 

وأكد محافظ الشرقية أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التوسع في إقامة منافذ لبيع منتجات القوات المسلحة وشركة الصالحية للإستثمار والتنمية لتوفير كافة إحتياجات المواطنين من السلع الإستهلاكية والمواد الغذائية واللحوم والأسماك والألبان بأسعار مخفضة عن السوق لخدمة محدودي الدخل من المواطنين ..

 

شارك الإفتتاح العميد أحمد شوقي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، ووكيلي مديريتي التموين والزراعة وعدداً من المواطنين .

شاهد أيضاً

البيئة: حملات تفتيش موسعة على المنشآت الصناعية وعوادم المركبات بالشرقية

  كتبت / سعاد احمد على   نفذ فرع جهاز شئون البيئة بالشرقية عددا من …