الإثنين , 22 يوليو 2019
محافظ الشرقية : إستمرار تنفيذ حملات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية 

محافظ الشرقية : إستمرار تنفيذ حملات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية 

قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بتنفيذ ازاله لسور مخالف بجوار الكوبرى العلوى على مساحة ١١٤ م كما تم ازالة تعديات مخالفه على الأراضى الزراعية بمساحة ٤ قيراط و٨ سهم بقرية الطحاوية شرق.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة إزالة تعديات على الأراضى الزراعية حيث تم فك شده خشبيه و ازالة فوريه لسمل بطول 40 متر بناحية شرويده تابعه للوحدة المحلية بالزنكلون وتمت الإزاله الكامله للمخالفة .. كما تم تنفيذ إزاله لعدد ٩ حالات بمساحة إجمالية ١٧٠م عباره عن ازالة سور من الدبش الأبيض و قواعد وأعمده خرسانيه و ردم حفر فى المهد .

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينه ههيا بتنفيذ ١٢ قرار إزاله لعشش مبنيه بعشوائية على أرض أملاك دوله بمنطقه مساكن السلام وتم إزالتها كليا لإستكمال أعمال شركة غاز القاهرة لمد خطوط الغاز الطبيعي للمساكن حيث كانت تلك العشش تقف حائلا امام تنفيذ المشروع ليعود بالفائدة على أهالى مدينه ههيا.. كم تم إزالة عدد 4 حالات بالقرى التابعه للوحدات المحلية الزرزمون وبقرية الخضيرى التابعة للوحدة المحلية بمنزل حيان وذلك على مساحة اجمالية 477 متر إزالة كلية.

 

كما قامت رئاسة مدينة القرين بحملة إزالة لعدد 3 حالات تعدي على أراضي زراعية بعزبة أبو هدار وتم إزالة سور بالطوب الأحمر طولة 13 متر وغرفة مساحتها 52 متربعزبة بحر الهوا غرفة بالدبش مساحتها 30 متر وغرفة بالطين مساحتها 35 متر وتمت الإزالة في الثلاث حالات و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينه فاقوس بحملة ازاله بقرية السماعنة واسفرت عن ازالة ( حالة تعدى واحدة ) على مساحة (15 متر) وهي عبارة عن مباني بلوك وتم ازالتها كليا. كما تم ازاله حاله تعدى على مساحه قيراط بكفر العلماء تابعه للوحدة المحلية بالدميين وازاله٢٢ سهم تابعه للوحدة المحلية بالعزازى عباره عن حفر قواعد خرسانية وتشوين مواد بناء وتمت الإزاله كليا.

 

بناءاً على توجيهات وتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمخالفات البناء سواء بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضى الزراعية أو التعدى على أراضى أملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين وإستعادة حق الدولة فى الحفاظ على أرضيها والحفاظ على ممتلكاتها ، واستمراراً للجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن لتنفيذ حملات مكبره لأزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية او أراضى أملاك الدولة.

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية ونقيب المهن الموسيقية يفتتحان مقر فرع نقابة المهن الموسيقية بالزقازيق 

محافظ الشرقية ونقيب المهن الموسيقية يفتتحان مقر فرع نقابة المهن الموسيقية بالزقازيق