الخميس , 9 أبريل 2020

محافظ الشرقية يأمر بغلق كافيهين ومصادرة ألات موسيقية مستخدمة في فرح شعبي بالزقازيق

 

كتبت رشا الشريف

 

قاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه يرافقه المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والعميد أيمن الفقي مدير شرطه المرافق والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق حمله مكبره على المقاهى والكافيهات بمدينه الزقازيق للتأكد من تنفيذ القرار الصادر بحظر تقديم الشيشه لروادها وذلك تفعيلا لحزمة الإجراءات التي إتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

قال المحافظ أن الحمله أسفرت عن غلق كافيه بكفر الزقازيق وآخر بمنطقه القناطر التسعة لقيام أصحابهما بتقديم الشيشة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

 

وخلال الحمله… أمر محافظ الشرقيه رئيس مركز الزقازيق بالتحفظ على الآلات الموسيقيه المستخدمه في فرح شعبي مقام بمنطقه كفر الاشاره بمدينه الزقازيق ، مشدداً علي ضرورة اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه حيال أصحابه .

 

أكد محافظه الشرقيه أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المقاهى والكافيهات و قاعات الأفراح و دور المناسبات للحد من التجمعات و للتأكد من التزام اصحابها بتنفيذ القرارات الصادره حيالها خلال الفترة الحالية كإجراء إحترازي المواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

شاهد أيضاً

رسميا.. وزير الزراعة يطلق منظومة كارت الفلاح في محافظتي الشرقية والبحيرة

  فى اطار اهتمام الدولة بأهمية التحويل الرقمى وميكنة الخدمات التى تقدم للمواطنين وفى كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *