الجمعة , 18 أكتوبر 2019

محافظ المنوفية : إخلاء مبني مدرسة كفر الشيخ إبراهيم لحين الإنتهاء من الترميم ونقل الطلاب لمبني هيئة الأبنية التعليمية المجاور

 

كتبت – رشا الشريف

قرر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية وقف الدراسة بمبني مدرسة كفر الشيخ إبراهيم للتعليم الأساسي بمركز قويسنا لحين الإنتهاء من أعمال الترميم وإخلاء المبني من الطلاب مع تحويل اليوم الدراسي بالمدرسة إلي نظام الفترتين الدراسيتين الصباحية والمسائية بمبني هيئة الأبنية التعليمية المجاور .

جاء ذلك فور تلقي غرفة العمليات المركزية بالديوان العام بلاغ يفيد بإنهيار جزء من سقف طرقة الدور الأرضي بطول 2.5 متر وعرض 1.75 متر بمدرسة كفر الشيخ إبراهيم للتعليم الأساسي بمركز قويسنا بعد دخول التلاميذ المدرسة في اول ايام العام الدراسي .

وعلي الفور أصدر محافظ المنوفية تعليماتة بنزول لجنة المنشأت الأيلة للسقوط برئاسة مركز ومدينة قويسنا ولجنة من مديرية التربية والتعليم بقيادة وكيل الوزراة لإجراء المعاينة اللازمة علي الطبيعة بالمدرسة .

حيث إنتقلت اللجنة إلي المدرسة وتبين أن المبني عبارة عن ثلاث طوابق ويوجد بسقف طرقة الدور الأرضي سقوط بطول 2.5م وعرض 1.75م وظهور حديد التسليح في الجزء المتساقط.

هذا وقد وجه محافظ المنوفية بتكثيف الإشراف اليومي بعدم تواجد الطلبة نهائياً في المبني القديم لحين الإنتهاء من ترميمة حفاظاً علي سلامة الطلاب .

شاهد أيضاً

أورمان المنوفية : توزيع مساعدات مالية بقيمة 427 ألف جنيه خلال أكتوبر الجاري

  كتبت رشا الشريف   في إطار حرص اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية علي تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *