الخميس , 4 يونيو 2020

محافظ المنوفية : إنطلاق الموجه الـ (15) لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية

كتبت رشا الشريف

 

 

شهد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية حملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركز ومدينة قويسنا، وذلك ضمن حملات الموجة 15 لإزالة التعديات وإسترداد أراضى الدولة المتعدى عليها، بحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة واللواء إيهاب لمعي نائب مدير الأمن ووكيل وزارة الزراعة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

 

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها .

 

حيث تم تنفيذ عدد 7 حالات إزالة تعدى على أراضى زراعية بقري أبنهس وشمنديل بقويسنا ضمت عدد 6 قرارات إزالة بمساحة 4500 م 2 تقريباً بحوض الشبراوى زمام قرية أبنهس عبارة عن تشوينات سيراميك ومباني خرسانية ، وقرار إزالة كافتيريا على مساحة 750 م2 بزمام شمنديل .

 

وكذا تم تنفيذ 4 حالات تعدي علي أراضي زراعية بإجمالي مساحة 770 م2 بمدينة سرس الليان .

 

وقد أكد محافظ المنوفية على إستمرار تنفيذ الموجة (15) على مستوى المحافظة ، مشدداً على أنه لاتهاون فى حق الدولة وسيتم التصدى بكل حزم لأى تعديات تتم على أرض المحافظة .

 

جدير بالذكر أن الموجة (15) تشمل الحالات التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات الغير جادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية .

 

 

شاهد أيضاً

محافـظ المنوفية : إطلاق إسم الشهيد محمد عبد الحميد أبو حجر بالقوات المسلحة على مدرسة كفر قورص للتعليم الأساسى بأشمون

  وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على إطلاق إسم الشهيد الضابط محمد …