الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

محافظ المنوفية يشهد  فاعليات الإحتفال السنوى لتكريم أوائل الشهادات العامة والدبلومات الفنية والتربية الخاصة من أبناء المحافظة

كتبت – رشا الشريف 

 

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية فاعليات الإحتفال السنوى لتكريم الطلاب الأوائل في الشهادات العامة والدبلومات الفنية والتربية الخاصة على مستوى المحافظة والذى نظمه مجلس الأمناء والمعلمين ومديرية التربية والتعليم بالمنوفية بقاعة الإحتفالات بكلية الهندسة بمدينة شبين الكوم ، بحضور عميد كلية الهندسة بشبين الكوم ووكلاء وزارة التربية والتعليم والأوقاف ورئيس مجلس الأمناء بالمنوفية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والطلاب المكرمين وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، وفى كلمته رحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالحضور ، موجهاً الشكر والتقدير للأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعلي رأسها محافظ المنوفية راعى العلم على أرض المحافظة لما يقدمه من جهد للإرتقاء بقطاع التعليم بالمحافظة وكذا القائمين علي العملية التعليمة لتقديمهم كافة أوجه الدعم والرعاية بإعتبارها من أهم القطاعات التى تبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى ، مقدماً  التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين وأنه  فخور بهم وبأولياء أمورهم على ما بذلوه فى سبيل توفير كافة سبل الدعم لأبنائهم وإخراج هذا الجيل الذى يبنى مصر على علم ووعى ، هذا وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية فى حب مصر.

كما أعرب رئيس مجلس الأمناء عن سعادته بتشريف محافظ المنوفية الحفل ومشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم، مؤكداً أن تكريم المتفوقين يعد دافعاً لهم لمواصلة مسيرة النجاح والتفوق والمحافظة على رفع إسم المنوفية عالية بين محافظات الجمهورية .

من جانبه أعرب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عن سعادته  وفخره بتواجده  في محافظة المنوفية التي تتميز بأعلي نسبة تعليم فهي محافظة العلم والعلماء ، مؤكداً حرصه وإصراره علي تكريم المتفوقين بإعتبارهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية وتشجيعهم  لبذل مزيد من الجهد للإستمرارعلي  منصات التتويج  لأنهم أمل وركيزة مصر في المستقبل، كما حرص على تقديم الشكر والتقدير لأولياء الأمورعلى ما بذلوه فى سبيل توفير كافة سبل الدعم وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم والوصول بهم إلى ذلك المستوى المشرف. وفى ختام كلمته قدم المحافظ  كل الشكر والعرفان للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لما يقدمونه من دور رائد فى بناء أجيال قادرة علي النهوض بوطنهم.

وفي نهاية الحفل كرم محافظ المنوفية الطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة وإهدائهم شهادات تقدير ومكافأة مالية ، مطالبهم بالحفاظ علي هذا التفوق الذي تحتاج إليه بلدنا الحبيبة للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة. كما أهدى مجلس الأمناء كتاب الله كهدية تذكارية لمحافظ المنوفية لدوره الرائد فى النهوض بالمنظومة التعليمية .

شاهد أيضاً

قافلة علمية من كلية العلوم الى محطة الصرف الصحى بقويسنا

  كتبت رشا الشريف في إطار التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية وجامعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *