الأربعاء , 18 سبتمبر 2019

محافظ المنوفية يفتتح عدد من المدارس ويؤكد التعليم هو السبيل نحو رفعة وتقدم البلاد

 

 

 

كتبت رشا الشريف

 

افتتح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مدرسة المستشار الدكتور أحمد محمد المنوفى الرسمية للغات بتلوانة مركز الباجور( إنشاء جديد) على مساحة 5000 م2 .

 

تضم المدرسة 28 فصل دراسي بتكلفة 14 مليون جنيه وهى من المدارس الجديدة التى تم إنشاؤها ضمن خطة محافظة المنوفية فى التوسع فى إنشاء العديد من المدارس ورفع كفاءة العملية التعليمية.

 

وقد أزاح محافظ المنوفية الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة ، وقام بتفقد الفصول الدراسية والمعامل بالمدرسة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والعام الدراسي الجديد.

 

وفى ذات السياق قام المحافظ بافتتاح مدرسة عبدالحميد محمد أبو الروس الرسمية للغات باسطنها ( إنشاء جديد ) بتكلفة 10 مليون جنيه ، حيث تقع المدرسة على مساحة 3450م2 وتضم 28 فصل دراسي .

 

جاء ذلك بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، ووكيل وزارة التربية والتعليم ، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ، ومدير إدارة الباجور التعليمية ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

 

وقد أكد محافظ المنوفية على حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة العملية التعليمية بها والحفاظ على صدارتها فى أعلى نسبة تعليم على مستوى الجمهورية بين المحافظات وكذا الحرص على إدخال المزيد من المدارس فى الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد مشيرا الى أن التعليم هو السبيل نحو تقدم البلاد ورفعته .

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

قافلة علمية من كلية العلوم الى محطة الصرف الصحى بقويسنا

  كتبت رشا الشريف في إطار التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية وجامعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *