الثلاثاء , 18 يونيو 2019

وسط رفض شديد محافظ كفر الشيخ: يقرر طرح تشغيل بوابات مصيف بلطيم بالمزاد العلني

كفر الشيخ: محمد عبدالمقصود ـ

قرر الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، على طرح اعمال تشغيل بوابات مدينة مصيف بلطيم بالمزاد العلني، وذلك بمناسبة اقتراب موسم صيف ٢٠١٩ وتحصيل رسم الدخول لغير اصحاب الوحدات السكنية والمحلات بالمدينة.

وبررت المحافظه هذه الخطوه من خلال صفحتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بأنه تلاحظ خلال الأعوام السابقة انخفاض حصيلة رسم دخول السيارات نتيجة لقيام المدينة بتشغيل عماله موسمية مؤقته للعمل علي البوابات والتي يصعب ضبطها ومحاسبتها.

كما صرحت بأنه في حالة ايجار البوابات بالمزاد العلني من شانه زيادة الإيرادات المتوقعه وتوفير نفقات تشغيل لأعماله المؤقتة والقدرة علي ضبط العمل من خلال البنود التعاقدية وهي اعفاء اصحاب الوحدات السكنية والمحلات ممن يحملون تصاريح دخول معتمدة من المدينة من رسم الدخول حيث يتم سدادهم لرسوم الدخول ضمن المطالبة السنوية، والالتزام برسم الدخول المعمول به من قبل المدينة وتحصيله من كل سيارة مره واحدة يوميا ، ومنع الدراجات النارية والتكاتك وأي وسيلة نقل من شانها الإخلال بالمظهر الحضاري للمدينه من دخول البوابات نهائياً .

وأستنكر السفير على سرور ، سفير جامعة الدول العربية للنوايا الحسنه والأمين العام لإئتلاف نسر العرب , هذا القرار ووصفه بالعشوائى والغير مدروس ويضر بسمعة المصيف ويحمل المواطنين أعبآء أضافيه .

محذراً من تفعيل هذا القرار ودخوله حيز التنفيذ مؤكداً أن مصيف بلطيم خط أحمر للمواطنين البسطآء ألذين لايجدون متنفساً ولاملجأً غيره .

وطالب سرور محافظ كفر الشيخ بالرجوع والعدول عن قراره الذى يضر بسمعة المصيف ويحول دون استمتاع الملايين من محدوى الدخل بالمصيف ووصفه للقرار بالمهزله .

شاهد أيضاً

قائمة الأمانة تكتسح انتخابات الغرفه التجارية بكفر الشيخ

محمد عطيه أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ اليوم الأحد فوز قائمة …