السبت , 20 أكتوبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

محافظ مطروح” يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ال44 لانتصارات اكتوبر “

بعث اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال44 لانتصارات اكتوبر المجيدة هذا نصها.
فخــامــة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى ” رئيس جمهورية مصر العربية ”
يسعدني و يشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالانابه عن شعب محافظة مطروح و قيادتها التنفيذية والأمنية و الشعبية بأخلص التهاني و أطيب التمنيات بمناسبة ذكرى
” حرب السادس من أكتوبر المجيدة ”
سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بجهدكم الموفور و عطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية و تقدمنا السياسي و الاقتصادي و ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم و معكم آماله في التقدم و الرفعة و الازدهار و الاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة .

و نعاهد الله و سيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفاً واحداً جنوداً أوفياء مخلصين وحراساً أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي و الخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الانتخابي.
بكل أمانة و صدق حتى يتحقق التقدم و الازدهار لمحافظة مطروح .

متعكم الله بموفور الصحة و العافية و سدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.

كما بعث محافظ مطروح ببرقيات مماثلة إلى الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة المصرية، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للتهنئة بهذه الذكرى الخالدة، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ جيش مصر وجنودها البواسل.

واكد المحافظ في تصريحٍ له أن القوات المسلحة تحمى حدودنا برًا وبحرًا وجوًا وتحارب الإرهاب بكل صوره وأشكاله، وقد أثبتت الأحداث التي تمر بها مصر خلال المرحلة الراهنة مدى قدرة قواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن والقيام بدور البناء والتشييد وشق الطرق وإقامة المشروعات العملاقة من أجل المصريين ورفعه مصرنا الحبيبة شامخة بين الأمم.

ودعا المحافظ، المصريين بكافة طوائفهم وتوجهاتهم إلى ضرورة الانتباه إلى المحاولات المتكررة التي تحاك لتدمير الجبهة الداخلية وتعمل على شق وحدة الصف وإثارة الفتنة بين المصريين، مؤكدًا ضرورة الالتفاف حول قيادتنا التي تعمل من أجل مصر ، مع دعم كل مواقف وقرارات رئيس الجمهورية لأنه لا يعمل إلا لتحقيق الصالح العام ودفع عجلة التنمية والاستثمار وتوفير مستوى معيشة أفضل للمصريين.

شاهد أيضاً

بالصور مدارس مطروح خارج نطاق الخدمة والدروس الخصوصية هي الحل أولياء الأمور :مدير التعليم بتاع شو اعلامى ورشاوى  

 تحقيق – رشا الشريف  تسود حالة من الاحتقان بين أولياء الأمور على مستوى محافظة مطروح …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co