الإثنين , 6 يوليو 2020

محافـظ المنوفية : يؤكد إستمرار عمل المخابز وتوافر إسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بنطاق المحافظة

كتبت رشا الشريف

 

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على إستمرارعمل جميع المخابز ومنافذ توزيع السلع الغذائية ومستودعات المواد البترولية على أكمل وجه بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، مشيراُ إلى أنه جارى متابعة العمل بالإدارات التموينية بنطاق المحافظة وربطها بغرفة العمليات بمديرية التموين وغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لتلقى شكاوى من المواطنين والعمل على حلها فوراً .

 

حيث أكد المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية على أن جميع المخابز قامت بإستلام حصة الدقيق لثلاثة أيام ” الجمعة والسبت والأحد ” ويوجد رصيد بالمطاحن من القمح قدره 3745,46 طن ، وبلغ الرصيد من الدقيق المنتج 2835,95 طن بخلاف الأقماح الموجودة بالصوامع للصرف منها حسب لجنة البرامج.

 

وأضاف على توافر السلع التموينية المربوطة على البطاقات التموينية وتم الصرف منها لجميع البدالين التموينيين ومشروع جمعيتى بنسبة 60% كما يوجد بفروع شركة الجملة أرصدة كافية من السلع التموينية تكفى ربط المحافظة .

 

كما أوضح الجمال بأنه تم متابعة مصنع تعبئة الغاز بقويسنا والسادات ويقومان بالصرف للمستودعات حسب حصصهم ويوجد غاز صب متوفر بالمحطتين ولا توجد أية مشاكل أو عوائق لإسطوانات الغاز، وفيما يخص محطات خدمة وتموين السيارات تم متابعة شركات الشحن وقامت المحطات بإستلام 1203900 لتر سولار و806200 لتر بنزين بنوعيه ولا يوجد نقص .

 

 

شاهد أيضاً

محافظ المنوفية يتابع الموقف الحالى ويؤكد علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لمصابي كورونا

كتبت رشا الشريف تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الموقف الحالى لفيروس …