الأحد , 5 أبريل 2020

محامية بكفر الشيخ تبتز البنات لارغامها على جذب فتيات لتقديمهم لأثرياء عرب

 

كتب محمد عطية

أمر المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بفتح تحقيق في شكوى تقدمت بها طالبة جامعية تقيم مدينة بيلا ضد محامية اتهمتها فيها بالابتزاز وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، ومحاولة إرغامها على جذب فتيات لتقديمهن لأثرياء عرب.

وكلف المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية المستشار محمد سعودي، مدير نيابة بيلا، بفتح التحقيقات في بلاغ الطالبة الجامعية والاستماع لأقوالها في جلسة تحقيق، واتخاذ اللازم نحو الأمر.

وأكدت الشاكية “ر.أ” 20 سنة، أن “ج.ب” “محامية”أثناء عملها بمحكمة بيلا استقطبتها بحجة تزويجها لأحد الأشخاص، ونشأت بينهما صداقة، وأثناء تواجدها في المحكمة استخدمت المشكو في حقها هاتفها المحمول وحصلت على صور خاصة بها خلسة دون علمها.

وأضافت الطالبة في بلاغها إلى أن المحامية المشكو في حقها هددتها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض ابتزازها وتهديدها ما لم ترضخ لرغباتها وتعمل على استقطاب الفتيات لممارسة الرذيلة بمكتبها وشقتها الخاصة، واستخدامها في الشهادة الزور ضد الأشخاص الذين تحرر ضدهم المشكو في حقها محاضر ضدهم بغرض ابتزازهم.

وأوضحت الطالبة العشرينية في بلاغها، أنها لم تجد أمامها سوى مسايرة المتهمة حتى حصلت على تسجيلات صوتية خلال عدة محادثات تليفونية بينهما.

وقدمت الطالبة “فلاشة” بها تسجيلات صوتية لمحادثات هاتفية بينها والمحامية المشكو في حقها.

شاهد أيضاً

مستقبل وطن يواجه كورونا دون هوادة فى محافظة كفر الشيخ

كتب: محمد عطية يواصل حزب مستقبل وطن فى محافظة كفرالشيخ، مواجهة فيروس كورونا اللعين فى …