السبت , 24 أغسطس 2019
محمد شبانة مع احمد سليم امين عام المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام

محمد شبانة: أزمة تأخر بدل الصحفيين انتهت .. والاجتماع مع المجلس الأعلى مثمر

كتب – محمد درويش :

أسفرت جلسات التشاور التى جمعت بين محمد شبانة امين صندوق نقابة الصحفيين وأحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن الاتفاق حول اليات جديدة لانهاء الأزمة التى تفجرت الشهر الماضى بخصوص تأخر بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بصحفييى الصحف الحزبية والمستقلة والخاصة وانتظام إرساله إلى نقابة الصحفيين فى وقت مبكر بداية من شهر فبراير الجارى .

وقال محمد شبانة، إنه تم خلال الايام الماضية التنسيق مع أحمد سليم الامين العام للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام  لاستعراض كافة الاليات التى تضمن وصول واستلام الصحفيين للبدل الشهرى فى توقيته المعتاد بالتعاون بين الادارة المالية بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ونقابة الصحفيين . 

ولفت محمد شبانة إلى أن الاجتماع كان مثمرا للغاية وشهد تعاونا من الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام والذى وعد بعدم تكرار هذا الامر مرة اخرى، مشيرًا إلى أن كل مؤسسة تتحمل مسئولياتها فى الالتزام نحو حقوق الصحفيين .

وفى سياق مقابل، أكد أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام أن العلاقة مع نقابة الصحفيين علاقة قوية وان ما حدث كان امر استثنائى غير مقصود وان كل الأطراف سواء المجلس او نقابة الصحفيين وكذلك وزارة المالية يهدفون فى النهاية الى الحفاظ على حقوق الصحفيين .

شاهد أيضاً

موسى مصطفى : اشادة الصحة العالمية بمبادرة “100 مليون صحة” بوصفها أكبر حملة في التاريخ يعكس مدي اهتمام السيسي بصحة المصرين

  كتب محمد عطيه قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق …