الأحد , 22 أكتوبر 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
أحمد صدقي مدير فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية

مدير جديد لفندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمية للشقق الفندقية

كتب – محمود سعد دياب:

أعلنت هيلتون، أحد كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مؤخراً عن تعيين أحمد صدقي في منصب مدير فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية.

وتتضمن مهام منصبه الإشراف على جميع العمليات التشغيلية للفندق، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى سهى الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية.

وتعليقاُ على التعيين الأخير، يقول مهاب غالي- نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا- شركة هيلتون: ” تلتزم هيلتون بتقديم تجربة فندقية استثنائية لكل نزلاء فنادقها في كل وقت. وقد ابدى السيد/ أحمد صدقي خلال عمله في هيلتون أعلى مستويات الالتزام والمسئولية، لذلك نسعد جميعاً بتوليه منصبه الجديد، ونرحب به كمدير جديد لهيلتون القاهرة مركز التجارة العالمي للشقق الفندقية.”

ويتمتع صدقي بخبرة تصل لحوالي 22 عاما من العمل الدؤوب في هيلتون، حيث بدأ حياته المهنية كموظف استقبال في فندق هيلتون النيل، قبل أن ينتقل للعمل في العديد من فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر، بما في ذلك هيلتون الغردقة ريزورت، كما شغل منصب مدير العمليات في فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا.

ومن جانبها، علقت سها الترجمان- مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية على تعيين صدقي في منصبه الجديد بقولها:” نرحب بالزميل العزيز أحمد صدقي عضواً جديداً في فريق العاملين في فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية، نظراً لما يتمتع به من خبرة كبيرة في قطاع الضيافة، كما أننا على ثقة من قدرته على قيادة فريق العاملين في الفندق لتحقيق المزيد من التميز والإنجازات.”

ويقع فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية في قلب القاهرة على ضفاف النيل، ويُعد جزءاً من مجمع أعمال مركز التجارة العالمي، حيث يضم الفندق حمام سباحة مفتوح يطل على النيل، ومقهى ” The Lounge” الذي يقدم أشهي أطباق البحر المتوسط.

وتتمتع الأجنحة الفندقية الفسيحة بإطلالة لا مثيل لها على النيل، إلى جانب باقة من أحدث التجهيزات الفندقية ووسائل الراحة الحديثة بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة، ومطبخ مجهز بالكامل، ومناطق للجلوس وتناول الطعام، فضلا عن تراس يطل على مناظر خلابة.

شاهد أيضاً

مصر تترأس اجتماع الدورة ال 30 لمجلس وزراء النقل العرب

ترأس الدكتور / هشام عرفات وزير النقل رئيس المكتب التنفيذي لوزراء النقل العرب، اجتماع الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co