الثلاثاء , 22 مايو 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
جانب من توقيع مراكز عقد تأجير مع سبينيس هايبر ماركت في مول طنطا

مراكز توقّع عقد تأجير مع سبينيس هايبر ماركت في مول طنطا

كتب – محمود سعد دياب:

أعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، الشركة المصرية التابعة لمجموعة فواز الحكير، كبرى الشركات المتخصصة في تطوير المولات التجارية في الشرق الأوسط، عن التوقيع على عقد مدته 15 عاماً مع سبينيس هايبر ماركت، لتأجير مساحة 4100 متر مربع في مول طنطا الذي يمثل أول مول تجاري مصمم طبقاً للمعايير العالمية في محافظة الغربية بدلتا مصر.

ويضم مول طنطا منشآت للترفيه العائلي وعدد من دور العرض السنيمائي، وساحة لانتظار السيارات، ومجموعة متنوعة من متاجر التجزئة  المحلية والعالمية لخدمة منطقة الدلتا بأكملها.

وتعليقاً على توقيع هذا العقد الهام، يقول أحمد بدراوي-الرئيس التنفيذي لشركة مراكز للاستثمار العقاري: “تبذل شركة مراكز جهوداً متواصلة لتطوير مركز تجاري عالمي يلبي احتياجات ورغبات المجتمع المحلي بمنطقة الدلتا. إنّ مول طنطا هو أكثر من مجرد وجهة تسوق، ولكنه يمثل مركزاً حضارياً نابضاً بالحركة والأنشطة وهو ما سيؤدي لتغيير شكل قطاعي التجزئة والترفيه بمنطقة الدلتا، من خلال تقديم أرقى العروض والعلامات التجارية في عالم الموضة والأغذية والترفيه تحت سقف واحد، بحيث يخدم حوالي 42 مليون نسمة الاستفادة منها.” 

جانب من توقيع مراكز عقد تأجير مع سبينيس هايبر ماركت في مول طنطا

ومن المقرر أن يتم افتتاح سبينيس هايبر ماركت من الجناح الأيمن من مول طنطا، وسيكون له مدخل مباشر من بوابة 5. يقدم مول طنطا، الذي يُنتظر افتتاحه في 2019، تجربة تسوق غير مسبوقة لمواطني الدلتا، حيث سيغير المول تماماً من تجربة التسوق والترفيه والمطاعم في تلك المنطقة.

يشغل مول طنطا 135.000 متر مربع، بمساحة بنائية تصل إلى 60.000 متر مربع، ومساحة إجمالية متاحة للتأجير تصل إلى 40.000 متر مربع، ويُعد مول طنطا أيضاً مركزاً متكاملاً للتسوق والترفيه، حيث يضم باقة من أرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية في عالم الموضة 140 متجراً، بالإضافة لاختيارات متنوعة لتناول الطعام تتألف من 30 مطعماً ومنفذاً متنوعاً، ومجمع سنيمات يضم شاشات متعددة.

ويضم المول أيضاً منطقة مخصصة للأثاث ومنطقة داخلية لألعاب الأطفال بما يلبي احتياجات كل أفراد الأسرة، تُعد ساحة انتظار السيارات التي تتسع لحوالي 1500 سيارة من المكونات الرئيسية لمول طنطا، حيث توفر مكاناً لانتظار كل سيارات الزوار والمستأجرين.       

وتبلغ إجمالي استثمارات مول طنطا حوالي 1.2 مليار جنيه، ويمثل سبينيس هايبر ماركت قيمة مضافة هامة للمول في إطار سعي مراكز لخدمة 42 مليون نسمة بمنطقة الدلتا، انطلاقاً من رسالة الشركة لتنمية وتطوير المناطق التي لم تنل قدراً كافياً من التنمية، وتجدر الإشارة أنّ 45% من متاجر مول طنطا تم تأجيرها بالفعل.

ومن جانبه قال مهند عدلي -رئيس سبينيس مصر: “أن العمل مع شركة مراكز بتوقيع عقد سبينيس مول طنطا يأتي في اطار خطة توسعات الشركة المستهدفة ونحن سعداء بأستمرار شراكتنا الناجحة مع شركة مراكز التي نعمل معها منذ تسع سنوات في شراكة استراتيجية ناجحة يمثلها سبينيس مول العرب”.

وأضاف مهند عدلي قائلاً: “أن نجاح سبينيس في السوق المصري من خلال توسعاتها ومضاعفة قاعدة عملائها يأتي من حرص الشركة على تقديم كافة احتياجات العملاء بجودة عالية ووفق المعايير الصحية الغذائية المتعارف عليها مما جعل اسم سبينيس مرادف لمعنى الجودة وحقق لدى العملاء حالة من الارتباط باسم سبينيس وما تقدمه من منتجات تعطيهم أعلى قيمة في مقابل ما يدفعونه سواء من حيث الجودة أو العائد المحقق لهم مما أدى إلى انتشار سبينيس الواسع خلال فترة وجيزة لتصبح من أكبر العلامات التجارية العالمية في مجال تجارة التجزئة في مصر.”

وخلال كافة مراحله الانشائية والتشغيلية، يوفّر مول طنطا أكثر من 10.000 فرصة عمل للمصريين في وظائف ومستويات إدارية متنوعة، كما تتيح الخدمات الفائقة التي يقدمها المول فرصة ثمينة لتطوير وصقل مهارات وقدرات العاملين.

وفي الوقت نفسه، ستقوم مراكز بتنظيم عدد من ورش العمل والدورات التدريبية لأطقم العمل في المول بصورة دورية منتظمة، لتطوير مهاراتهم وتحديث معلوماتهم. 

تجدر الإشارة أن مراكز ستقوم بتطوير ثلاث مولات تجارية في مصر خلال 3-5 سنوات، وهو ما يؤكد التزام الشركة تجاه السوق المصري، وايمانها بإمكانيات وقدرات الاقتصاد الوطني.

من ناحية أخرى، تطور مراكز أيضاً عدداً من المشروعات السكنية متعددة الاستخدامات مثل سنترال وست الذي يمثل مجتمعاً نابضاً بالحياة ومفعماً بالطاقة والحيوية، بما يُلائم أنماط الحياة المختلفة لعشاق الحياة في المدن والضواحي.

ويُعد سنترل وست وجهة مثالية لكل الأعمار، ويتضمن كل من The Park، The Food Hall، مول العرب، وأبراج AEON التي تمثل أول وأعلى أبراج من نوعها في مدينة السادس من أكتوبر على ارتفاع 72 متراً.       

شاهد أيضاً

خالد حنفي يوقع اتفاقية لتشجيع القطاع الخاص والعام بالدول العربية على إنشاء المشاريع الصناعية المشتركة

كتب: عبد الرحمن الشرقاوى وقع الدكتور خالد حنفي الامين العام لاتحاد الغرف العربية اليوم اتفاقية …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co