السبت , 24 أغسطس 2019
منى المنصورى تدعو التوأمين المغربيتين صفاء وهناء لزيارة الامارات.. صور

منى المنصورى تدعو التوأمين المغربيتين صفاء وهناء لزيارة الامارات.. صور

كتب محمد عبد الجواد

 

 

أعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى أنها ستدعو التوأمين المغربيتين صفاء وهناء للحضور إلى دولة الامارات العربية قريبا لحضور عرض أزياء خاص بها مشيرة إلى أنه سيكون هناك تعاون بينهما فى مجال الأزياء. 
وقالت «المنصورى» أنها من أشد المعجبين بموهبة التوأمين المغربيتين اللتين تتميزان بصوت رخيم يغلفه موهبة فنية رائعة سيكون لها حضور كبير على الساحة الفنية خلال الفنرة القليلة المقبلة، أن التوأمين المغربيتين من أعلام الفن المتميز بالمغرب ولهما شعبية كبيرة وأسعدها حضورهم حفل تكريمها هناك فى أوسكار الرائدات.
وأكدت أن عارضات الأزياء الذين قدموا العرض الخاص بها خلال فعليات مهرجان عروس العين تهادوا خلال عرض الاثواب التراثيه الاماراتيه والقفاطين التقليدية على أغنية ليلة الحنة وهى من أشهر الأعمال الغنائية التى قدمها التوأمين المغربيتين وتؤديانها ببراعة شديدة ولاقت استحسانا من الجميع .
وأشارت «المنصورى» إلى انها التقت التوأمين المغربيتين خلال زيارتها الأخيرة للمغرب لتكريمها بأوسكار الرائدات في دورته الثانية وخلال الحفل دعت صفاء وهناء للصعود على على المسرح وطلبت منهن تقديم أغنية ليلة الحنة وقدمتاها ببراعة وتميز ونالت إعجاب الجميع.

شاهد أيضاً

التهامى وهشام عباس بالقلعة

  تتوالى فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء والذى …