الثلاثاء , 16 يوليو 2019
مول العرب من الخارج

مول العرب يروج للحياة الصحية والصحة البدنية من خلال فاعليات “Shape Up Rotarians”

كتب – محمود سعد دياب:

استضاف مؤخراً مول العرب، وجهة التسوق والترفيه المُفضلة في منطقة غرب القاهرة، فاعليات “Shape Up Rotarians” الحدث الذي ضم 70 من أعضاء نادي الروتاري وأقيم في منطقة البارك بالمول.

فخلال الحدث استمتع الضيوف بيوم ملئ بالحيوية والطاقة من خلال مجموعة من الأنشطة التي شملت اليوجا، ومحاضرات في الهواء الطلق عن كيفية التعامل مع الإجهاد والتوتر، والإقلاع عن التدخين، واللياقة البدنية، والأكل الصحي، بالإضافة إلى أنشطة الإحماء والتمارين الرياضية على أنغام موسيقى الفنانة داليا عمر، وورشة عمل بعنوان Happiness Starts Within مع السيدة سلمى كون.

جدير بالذكر أن منطقة البارك “The Park“، تُعد جزء من المرحلة الثانية لمول العرب المعروفة باسم The Expansion -“التوسع” والتي تصل إجمالي مساحتها التأجيرية إلى 149,000 متر مربع.

وقد تم تصميم البارك ليستضيف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفاعليات ضمن أربعة محاور أساسية تلبي الاحتياجات المختلفة لكل أفراد الأسرة والتي تشمل الترفيه، واللياقة البدنية، والأطعمة والمشروبات، وممارسة الرياضة. يتم تنظيم الفاعليات الأسبوعية لتركز على احدى هذه المحاور، حيث تتنوع ما بين استضافة الفرق الموسيقية لإقامة العروض الحية، ودروس اليوجا والأنشطة الرياضية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم الفاعليات والأنشطة الأسبوعية للأطفال احتفالاً بالمواسم والأعياد المختلفة، بما في ذلك الرسم على الوجه وتلوين الشعر، وفاعليات الفنون والحرف اليدوية للأطفال.

وعلى ذلك، وفي هذا الوقت من العام تعُم أجواء من الفرحة في كافة أرجاء المول من خلال زينة الكريسماس والشجرة الكبيرة التي تتزين بالأضواء والألوان المُبهرة.

ويأتي هذا الحدث استكمالاً للفاعليات المتنوعة التي يطلقها ويشارك فيها مول العرب لرفع الوعي بأهمية الحياة الصحية والصحة البدنية، حيث يحرص المول على التعاون مع شركاء متميزين لتحقيق ذلك مثل نوادي الروتاري في مصر، ونادي روتاري قصر النيل.

وفي هذا الإطار، شارك مول العرب في العديد من المبادرات التي تهدف إلى رفع الوعي حول الأمراض المُزمنة مثل السكر وارتفاع ضغط الدم بما في ذلك المبادرة التي تم إطلاقها بالتعاون مع شركة ميرك وغيرها من المبادرات والفاعليات.

مول العرب بمدينة 6 اكتوبر

شاهد أيضاً

“غروهي” وراء التحوّل الرقمي في قطاع التجهيزات الصحّية .. وسترسّخ معايير جديدة خلال معرض “آي إس إتش” للعام 2019

>> تمحور العام 2018 في “غروهي” حول الشراكات الإستراتيجية ورقمنة المياه >> “غروهي” سترسّخ مكانتها …