الثلاثاء , 16 يوليو 2019
برومو عرض لوني تونز الاحتفالي في مول العرب

مول العرب يستضيف عرض لوني تونز لأول مرة في مصر

كتب – محمود سعد دياب:
لأول مرة في مصر يستضيف مول العرب، الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه في غرب القاهرة، عرض لوني تونز الاحتفالي الشهير وذلك بالمرحلة الثانية من مول العرب الذي تم إطلاقها حديثاً والمعروفة باسم “التوسع” – The Expansion، ويقام العرض في الفترة من 3 يناير حتى 12 يناير.
وبداية من 11 ديسمبر 2018 وحتى 11 يناير 2019 يمنح مول العرب متسوقيه فرصة فريدة للحصول على تذاكر مجانية لمشاهدة العروض، حيث سيحصل المتسوقين ممن لديهم فاتورتي شراء بحد أقصي بقيمة 1,500 جنيه أو أكثر على تذكرتين للعرض، في حين سيحصل العملاء الذين لديهم فاتورتي شراء بحد أقصي بقيمة 3,500 جنيه أو أكثر على تذكرتين VIP. التذاكر متاحة للمتسوقين فقط خلال فترة الحملة ويمكن استبدال الفواتير من الأماكن المخصصة لذلك داخل المول.
يأتي عرض لوني تونز ضمن سلسلة من الفاعليات الفريدة والحصرية التي تُقام في المرحلة الثانية لتلبية الاحتياجات المختلفة لجميع أفراد العائلة.
 
جدير بالذكر أن شركة مراكز للإستثمار العقاري، هي إحدى شركات مجموعة فواز الحكير السعودية، كبرى الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة المولات التجارية في الشرق الأوسط، وتُعد من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الإستخدامات في مصر. تتمتع الشركة بمحفظة متميزة من المشروعات التي تحقق أعلى الإيرادات المتكررة في مصر.
وقد أقامت الشركة ابرز مشاريعها مول العرب في منطقة غرب القاهرة، كما تتضمن قائمة مشروعات الشركة مشروع AEON الذي يُعد أول أبراج سكنية في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة لمول القطامية ومول طنطا وديستركت 5 السكني في القطامية الجديدة.

شاهد أيضاً

“غروهي” وراء التحوّل الرقمي في قطاع التجهيزات الصحّية .. وسترسّخ معايير جديدة خلال معرض “آي إس إتش” للعام 2019

>> تمحور العام 2018 في “غروهي” حول الشراكات الإستراتيجية ورقمنة المياه >> “غروهي” سترسّخ مكانتها …