السبت , 7 ديسمبر 2019
نقيب الاشراف  بـ عيد الشرطة الـ 67.. يوم العزة والكرامة

نقيب الأشراف | عيد الشرطة الـ 67.. يوم العزة والكرامة


هنأ سماحة الشريف / السيد محمود الشريف ” نقيب السادة الاشراف ” اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67 ، ذكري يوم تصدي ضباط وجنود الشرطة البواسل في الإسماعيلية في 25 يناير 1952 لقوي الاحتلال البريطانى الغاشم وقدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم في واحدة من معارك الوطنية والبطولة الخالدة التي رسخت في سجل التاريخ مع الايام المجيدة لانتصارات شعب مصر.


وقال ” الشريف” إن تلك الذكرى الطاهرة ،تذكرنا أيضاً ، بالدور الوطني الهام لرجال الشرطة في الحفاظ علي أمن الوطن وتأمين المواطن وتهيئة المناخ الملائم لتحقيق التنمية الشاملة التي يتطلع اليها ابناء مصر الأوفياء في مختلف المجالات.

 


وقال “الشريف ” في تهنئتة يسعدني أن أبعث لوزير الداخلية بالاصالة عن نفسي وبالانابة عن أعضاء نقابة السادة الاشراف بأخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة وأجهزتها والعاملين فيها بدوام التوفيق والسداد.

 


ووجة نقيب السادة الاشراف فى تهنئتة تحية خاصة ، لشهداء الشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها ، فى المناطق المستهدفة من الجماعات الإرهابية ، ونقول لذويهم إننا لن ننساهم أبدا ولن نتخلى عنكم أبدا ولن نترك أبدا أبدا ثأرهم.


كما أشاد ” نقيب السادة الاشراف ” فى تهنئتة بأسر الشهداء وبمواقفهم النبيلة وتضحياتهم الغالية بأبنائهم فداءً للوطن ، واثنى على دور سيدات مصر من أمهات وأرامل الشهداء اللاتى ضربن أروع الأمثلة فى الصمود .


وإختتم ” نقيب السادة الاشراف ” تهنئتة بأنة على ثقة كاملة فى قدرة رجال الشرطة على تحمل الضغوط الأمنية التى يتعرض لها الوطن والتعامل معها ، ومنوهاً الى أن رجال الشرطة يتحملون مع أشقائهم بالقوات المسلحة الأعباء الأمنية لتأمين وسلامة الوطن ، وكذا المنطقة بأكملها ، إذ تعتبر مصر ركيزة للاستقرار والأمن فى منطقة الشرق الأوسط .

شاهد أيضاً

البيئة : تركيب محطة لرصد مستويات الضوضاء بمستشفى قناة السويس بالإسماعيلية

    كتبت / سعاد احمد على   قامت وزارة البيئة بالتنسيق مع هيئة قناة …