الجمعة , 17 أغسطس 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
جانب من فعاليات توقيع اتفاقية التعاون بين هيلتون واليونيسيف والشباب والرياضة

هيلتون توفر أكثر من 750 فرصة تدريبية وعملية في مجال الضيافة بفنادقها بالتعاون مع اليونيسيف و”الشباب والرياضة”

كتب – محمود سعد دياب:

أعلنت هيلتون، إحدي كبرى شركات الضيافة، عن شراكتها الأخيرة مع اليونيسيف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة) ووزارة الشباب والرياضة في مصر.

ويشهد هذا التعاون مشاركة فنادق هيلتون في مصر في مشروع “مشواري”، البرنامج المشترك لليونيسيف ووزارة الشباب والرياضة، وهي مبادرة تهدف لبناء وصقل مهارات الشباب من خلال توفير عدة فرص تدريبية لهم في مجالات مختلفة، بما يتيح للشباب من الجنسين مهارات اضافية في مجالات حل المشكلات والتفكير الابداعي والقدرة على التواصل، بهدف اعدادهم لدخول سوق العمل على أسس سليمة.

قام بالتوقيع على اتفاقية التعاون كل من مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا في هيلتون، وبرونو مايس، الممثل القُطْري لمنظمة اليونيسيف في مصر، وتوفر هيلتون بمقتضى هذه الاتفاقية فرص تدريبية متميزة لأكثر من 750 شاب وفتاة في فنادق هيلتون في مصر، على مدار السنوات الخمس القادمة.

مهاب غالي خلال فعاليات توقيع اتفاقية التعاون بين هيلتون واليونيسيف والشباب والرياضة

وقد حضر مراسم التوقيع على الاتفاقية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وعدد من كبار المسئولين في منظمة اليونيسيف ووزارة الشباب والرياضة، منهم ومنال يوسف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، و د. عمرو فاروق، وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التدريب، ود. يسرية رجب، مدير عام التدريب في الوزارة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية الهامة، يقول مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا في هيلتون: “تفخر هيلتون بأنها شركة الضيافة العالمية الأكثر تفضيلاً للباحثين عن الوظائف المتميزة. وباعتبارنا من كبرى شركات الضيافة الرائدة لعقود طويلة، ندرك أن خدمات الضيافة الراقية لا يمكن تقديمها بأفضل صورة ممكنة، إلا من خلال فريق متميز من العاملين الذين يتمتعون بالتمكين والمهارات الفائقة. ولهذا تُعد شراكتنا مع منظمة اليونيسيف في مشروع مشواري نموذجاً للمنفعة المتبادلة، حيث لن تقوم هيلتون فقط بتوفير الارشادات والدعم للشباب خلال عملية التدريب، بما يتيح اعدادهم للالتحاق بسوق العمل، ولكننا نوفر للعاملين في هيلتون فرصة ثمينة أيضاً لمشاركة معلوماتهم وخبراتهم في قطاع الضيافة مع مجموعة من الشباب الواعد والشغوف بالعمل في مجال الضيافة والفنادق. إننا نتطلع بكل حماس لإطلاق هذا البرنامج في فنادقنا في السوق المصري”.

جانب من فعاليات توقيع اتفاقية التعاون بين هيلتون واليونيسيف والشباب والرياضة.

وفي إطار هذا البرنامج التدريبي، تركز هيلتون على الشباب المُهمّش من خلال توفير فرص حقيقية لبناء وتطوير مهاراتهم التي تُعد من المتطلبات الرئيسية للانضمام لسوق العمل والحصول على فرص متساوية لبناء مستقبلهم. تتيح المبادرة 45 يوماً من التدريب العملي والوظيفي، حيث يحصل الشاب المتدرب على فرصة للتدريب اللصيق Job Shadowing من خلال مرافقة المتدربين للعاملين في كافة أقسام العمليات في هيلتون، بما في ذلك أقسام الأغذية والمشروبات، وترتيب الغرف، والهندسة والمسطحات الخضراء والمطبخ والمكاتب الأمامية والأمن.

وينطلق البرنامج من منتجع هيلتون شرم ووترفولز، ويتم تنفيذه تباعاً في كل فنادق هيلتون في مصر على مدار مدة الاتفاقية التي تصل إلى  5 سنوات، وتتوافر المزيد من المعلومات عن مبادرات هيلتون لدعم الشباب، بزيارة الرابط التالي: إضغط هنا 

شاهد أيضاً

مؤسسات سياحية تدعو منى المنصورى لإحياء مهرجان نفرتيتى للموضة بالأقصر ونقل التجربة لأسوان وشرم الشيخ والغردقة

كتب محمد عبد الجواد طالبت مؤسسات سياحية مصرية، بوضع برنامج وطنى لتنويع المنتج السياحى المصرى، …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co