السبت , 24 أغسطس 2019
وزارة البترول توقع بروتوكول تعاون للتأهيل العلمي واعداد الكوادر البشرية

وزارة البترول توقع بروتوكول تعاون للتأهيل العلمي واعداد الكوادر البشرية .

كتبت رشا الشريف

قال حمدى عبد العزيز المتحدث الرسمى باسم وزارة البترول ان الوزارة تسعي جاهده لتحقيق اهداف التنمية المستدامة 2030 من خلال توقيع العديد من البروتوكولات منها بروتوكول تعاون في مجال التدريب والتعليم والتأهيل العلمي وإعداد الكوادر، بين مركز تدريب منار مصر للبترول، والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، إحدى المنظمات التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمتخصصة في مجالات التعليم والتدريب والتأهيل العلمي.

 

اشار “عبد العزيز ” ان البروتوكول ضمن مبادرات برنامج التنمية البشرية، في إطار مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول، الذي يهدف إلى تدريب الكوادر البشرية وتأهيلهم ورفع كفاءتهم وإعدادهم لتولي المناصب القيادية في المستقبل.

 

اضاف ” عبد العزيز ” ان البروتوكول يمنح الدارسين بقطاع البترول، خصما في برنامج ماجيستير إدارة الأعمال المهني MBA والدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال DBA اللذان تمنحهما الأكاديمية باللغتين العربية والإنجليزية والمعتمدين من المجلس الأعلى للجامعات، وسيتم تنفيذهما في مركز تدريب منار مصر للبترول.

 

جدير بالذكر قيام حسين فتحي، رئيس شركة مصر للبترول،بتوقيع البروتوكول مع الدكتور مصطفى هديب، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، بحضور المهندس عابد عز الرجال، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول.

شاهد أيضاً

ارتفاع أرباح سبيد ميديكال لـ10.7 مليون جنيه في النصف الأول من ٢٠١٩ بزيادة قدرها 46%

 كتبت – رشا الشريف  أعلنت شركة سبيد ميديكال قوائمها المالية للنصف الأول لعام ٢٠١٩ بصافي …