الثلاثاء , 23 يوليو 2019
وزيرة التخطيط تلتقي رئيس جهاز التنظيم والإدارة لمتابعة تنفيذ عدد من الملفات الهامة

وزيرة التخطيط تلتقي رئيس جهاز التنظيم والإدارة لمتابعة تنفيذ عدد من الملفات الهامة

د.هالة السعيد: الانتهاء من الدليل الاسترشادي المنظم لوحدة الموارد البشرية والهياكل التنظيمية لها… وزارة التخطيط تنظم مجموعة من التدريبات المكثفة تمهيدًا لتفعيل إدارات الموارد البشرية خلال ثلاثة أشهر.. تحديث الملف الوظيفي للعاملين بهدف الوصول إلى قاعدة بيانات دقيقة للعاملين بالدولة في إطار خطة الإصلاح الإداري

د.صالح عبد الرحمن: الانتهاء من حصر الملف الوظيفي بكل دواوين عموم الوزارات وجاري العمل علي تنظيم برامج الاختيارات والتقييم.

التقت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بالدكتور صالح عبد الرحمن، رئيس الجهازالمركزي للتنظيموالإدارة وذلك لبحث ومتابعة تنفيذ عدد من الملفات المتعلقة بحصر الملف الوظيفي وكذا الدليل الخاص بالموارد البشرية ووظيفة الوكيل الدائم إضافة إلى مناقشة ملف الانتقال إلى العاصمةالإداريةالجديدة.

وأشارت السعيد إلى الانتهاء من الدليل الاسترشادي المنظم لوحدة الموارد البشرية والهياكل التنظيمية لتلك الإدارات والوحدات، موضحة أن ذلك الدليل يأتي بجانب ما تقوم به وزارة التخطيط من تدريبات مكثفة تمهيدًا لتفعيل تلك الوحدات في خلال ثلاثة أشهر.

وأضافت السعيد أن ذلك الدليل سيتم تعميمه على كل الوزارات مرفقًا به القرار التنفيذي للوحدة والتقسيمات الفرعية والأعداد المتوقعة في الكيان الجديد،موضحة أن كل وزارة تقوم بتعيين مدير الموارد البشرية وفقًا للشروط والمواصفات الموجودة بالدليل الاسترشادي….

شاهد أيضاً

إيقاف نقابية بالبترول عن ممارسة العمل النقابي

إيقاف نقابية بالبترول عن ممارسة العمل النقابي