الجمعة , 13 ديسمبر 2019

وزيرة التخطيط فى زيارة رسمية مع وفد من الوزراء العرب بالامارات

تغادر القاهرة اليوم هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، متجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع وفد من الوزراء العرب في زيارة رسمية تستمر يومين لمكتب مجلس الوزراء الإماراتي.

 

تأتى الزيارة بهدف بحث أوجه التعاون مع دولة الامارات العربية المتحدة في عدد من المجالات والاطلاع على التجربة الإماراتية وتوجهات الدولة في مجال الإصلاح الإداري، بالإضافة إلى الاطلاع على برنامج السعادة والإيجابية، وكذلك الأجندة الوطنية والعلاقة باستراتيجيات الجهات والتميز الحكومي والأداء، وبرنامج الابتكار والاستراتيجيات والسياسات الحكومية، وبرامج الخدمات الحكومية، وكذلك برنامج القيادات والقدرات الإماراتي.

 

كما تشمل الزيارة لقاء هالة السعيد مع كل من معالي محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة دولة الإمارات للسعادة وجودة الحياة.

 

يشارك في الزيارة كلا من وزير الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بتحديث الإدارة وبالوظيفة العامة بالمملكة المغربية، ووزير تنمية الموارد البشرية بجمهورية السودان، ووزير العمل والتأهيل بدولة ليبيا، ووزيرة الدولة لشئون هيكلة المؤسسات بدولة ليبيا.

شاهد أيضاً

القاضي منتدى أسوان للسلام لاستثمار موارد أفريقيا

    اكد المستشار محمد القاضي رئيس المجلس العربي للقضاء،العرفي أن منتدى أسوان للسلام والتنمية …