الإثنين , 18 فبراير 2019
وزير التموين يفتتح أول مركز تمويني لخدمه المعاقين

وزير التموين يفتتح أول مركز تمويني لخدمه المعاقين

كتب رامي فيصل

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، اليوم الأحد، مبنى مجمع إدارات ومكاتب التموين بمحافظة بورسعيد، برفقه المحافظ اللواء عادل غضبان، ومدير مديرية تموين ببورسعيد، ناصر ثابت، وذلك خلال جولة تفقديه قام بها وزير التموين بالمحافظة، لمتابعة سير الأسواق والمخابز التابعة للوزارة، والتأكد من توافر المنتجات الغذائية والخبز للمواطنين، بأسعار مناسبة.

 

ويتكون المركز التكنولوجي لإدارت التموين بمحافظة بور سعيد، من 5 أدوار تضم معظم الإدارات والمكاتب التموينية والمركز النموذجي المطور للبطاقات الذكية وإدارة تخص خدمة المواطنين وقاعة تدريب مجهزة على أحدث التقنيات، بالإضافة إلى أن المركز مجهز بالفيديو كونفرنس.

 

كما صممت المكاتب على أحدث الأثاثات والمعدات والأجهزة الإلكترونية الحديثة المرتبطة ببرامج وزارة التموين للتسهيل على المواطنين إنهاء الإجراءات الخاصة بهم وتبسيط الإجراءات للمواطنين، لتصبح بورسعيد المحافظة الأولى في تطبيق منظومة الميكنة والتطور التكنولوجي ونموذج مشرف يتم تعميمه على باقي المحافظات.

 

كما افتتح مركز خدمة المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه ويعد اول مركز لخدمه المعاقين من نوعه علي مستوي الجمهوريه ويضم 4 شبابيك مخصصين لخدمه المعاقين وكبار السن والاستعلامات والشكاوى ويستخدم التقنيه الحديثة في خدمه المواطنين والرد علي الشكاوي.

شاهد أيضاً

تعيين الدفعة الرابعة من العاملين المؤقتين و المتعاقدين بوزارة الاثار.

كتبت – رشا الشريف  اعتمد اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019 الدكتور مصطفى وزيري الأمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *