الإثنين , 24 سبتمبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
وزير الشباب والرياضة يلتقى لجنة تحكيم الفنون المسرحية بمسابقة إبداع

وزير الشباب والرياضة يلتقى لجنة تحكيم الفنون المسرحية بمسابقة إبداع

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد بمكتبه بديوان الوزارة، أعضاء لجنة تحكيم مجال الفنون المسرحية لمسابقة إبداع للجامعات المصرية المقرر تنفيذها خلال العام الدراسي القادم، وتتشكل لجنة التحكيم من كل من الفنان محمد صبحي والفنان سامح الصريطي والفنانة وفاء الحكيم.

 

 

وتناول اللقاء الاستعدادات الخاصة بمسابقة إبداع للموسم السابع لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية وأبرز المجالات التي تتضمنها ما بين ثقافية وأدبية وفنية، وكذا عرض البرنامج الزمنى للمسابقة.

 

 

وفى سياق أخر، عرض الفنان محمد صبحي نبذة عن مشروع مدينة “معاً لتطوير العشوائيات” بحى السلام ثان، والذي يسكنه المواطنون من سكان العشوائيات غير الآمنة، حيث طلب الفنان محمد صبحي مساهمة وزارة الشباب والرياضة في المشروع من خلال إنشاء نادى رياضي واجتماعى.

وفى هذا الصدد، اتفق وزير الشباب والرياضة مع الفنان محمد صبحي على قيامه بزيارة تفقديه لمساحة الأرض المقرر إنشاء نادى رياضي واجتماعى بها، ومعاينتها على أرض الواقع لتحديد المنشآت التي سيتم إقامتها؛ لتقديم الخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية للمواطنين.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على مشاركة الفنان محمد صبحي في برنامج إعلامى تحت مسمى “كلمة من القلب” سيذاع عبر أثير الإذاعة المصرية للتوعية بمبادئ الأخلاق الحميدة بالمجتمع.

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان لـ”السعوديين” في عيدهم الوطني: “ارفعوا رؤوسكم.. إنها الأرض التي احتضنت خير الخلق”

كتب – محمود سعد دياب: قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن الاحتفال بالعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co