الثلاثاء , 25 فبراير 2020

وزير الشباب يعلن بدء فعاليات “أسبوع فتيات الجامعات” بالفيوم

 

 

 

 

 

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال الحفل الذي أقيم بإستاد الفيوم الرياضي، مساء اليوم السبت، بدء فعاليات “أسبوع فتيات الجامعات الخامس”، الذي تستضيفه جامعة الفيوم للمرة الأولى خلال الفترة من ٣١ يناير حتى 6 فبراير الجاري.

 

حضر حفل الافتتاح، كل من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ونائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،

والاستاذ الدكتور /احمد بيومي رئيس جامعه السادات والاستاذ الدكتور /شريف محمد علي .نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب بجامعه السادات.

وعدد من رؤساء الجامعات المشاركة، ونواب رؤساء الجامعات،

وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة، وكان في إستقبالهم الأستاذ الدكتور /أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم .

 

ولفت رئيس الجامعة، إلى أن الحدث اكتمل بحضور 27 جامعة، وهو الأكبر من حيث عدد الجامعات المشاركة في الأعوام السابقة، وأن الهدف الأسمى لمثل هذا الحدث هو غرس روح الانتماء بين طالبات الجامعات، وتأهيلهم لمواكبة التطور، مؤكدا أن الدولة تتبنى العقول الشابة لبناء المستقبل .

 

وتقدم رئيس الجامعة، طابور عرض الجامعات المشاركة، وشعلة الأسبوع، ورفع علم وشعار الأسبوع، ورددت الطالبات قسم الأسبوع، ثم تخلل الاحتفال عدد من العروض للثقافة الجوية، وعرض رياضي لطلاب كلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم ثم فقرة فنية للفنان حمادة هلال اختتم بها الحفل

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غداً لسوء الأحوال الجوية

كتب: محمد عبدالمقصود قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غداً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *