الثلاثاء , 25 فبراير 2020

نسر العرب يكرم قيادات جامعة كفر الشيخ

كتب: محمد عبدالمقصود 

قام السفير علي سرور الأمين العام لائتلاف نسر العرب بمحافظة كفر الشيخ وسفير جامعة الدول العربية للنوايا الحسنه ورئيس فرع الجمعية المصرية لحقوق الإنسان يرافقه الدكتوره انتصار فوزي امين عام لجنة المرأة بالمحافظة بزيارة جامعة كفر الشيخ وذلك لتقديم التكريم والتهاني للاستاذ الدكتور عبدالرازق الدسوقي رئيس الجامعة بمناسبة تعينه رئيس لجامعة كفر الشيخ ولانه اول رئيس للجامعه من ابناء المحافظة.

كما قدم التهاني للأستاذ الفاضل مصطفى رزق الأمين العام للجامعه وذلك على تعينه امين عام لجامعة كفرالشيخ وهو ايضا من ابناء المحافظة .

وحيث كان في الاستقبال الاستاذ الدكتور عبدالرازق الدسوقي رئيس الجامعه والاستاذ مصطفى رزق الأمين العام للجامعه ووجهه سرور الشكر  والتقدير على مايقوموا به تجاه الجامعه من تطوير في كل المجالات.

وصرح سرور بإن إدارة الجامعه أكدت على  افتتاح كلية الحقوق بالجامعة في بداية العام الدراسي القادم والتى طالبنا بها منذ فترات طويله وذلك لرفع عناء التعب عن أبناءنا الطلاب والطالبات ونحن سنكون بجانبهم وتقدبم يد العون لاي عقبات داخل وخارج الجامعه.

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور عبدالرازق الدسوقي رئيس الجامعه والاستاذ مصطفى رزق الأمين العام للجامعه وذلك على حسن الاستقبال وحسن الضيافه.

شاهد أيضاً

سقوط أمطار غزيرة بكفر الشيخ

  كتب محمد عطية   شهدت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ اليوم الأحد سقوط أمطار غزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *