الخميس , 23 مايو 2019

135 الف مواطن ومواطنة بالشرقية  يدلون بأصواتهم خلال الفترة الأولى من اليوم الأول للإستفتاء على التعديلات الدستورية

كتبت – رشا الشريف

صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف مراكز ومدن المحافظة شهدت إقبال 135 ألف و17 مواطن منذ بدء فتح لجان الإستفتاء فى الساعة التاسعة من صباح اليوم وحتى إنتهاء الفترة الأولى الساعة 3 عصرا وذلك للادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتستأنف لجان التصويت إستقبال المواطنين فى الساعه 4 عصرا وحتى 9 مساءاً.

أشاد المحافظ بوعى المواطنين بأهميه مشاركتهم فى الحياة السياسية لإستكمال عمليات البناء الذى تنشده التعديلات الدستوريه والمساهمة فى بناء المستقبل وتحقيق الإستقرار الكامل ووضع مصر بمكانتها على خريطة التنمية الاقتصادية.

أوضح المحافظ أن مراكز( الزقازيق – فاقوس – أبوكبير – بلبيس – أبوحماد – ديرب نجم – منيا القمح ) قد شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين للتعبير عن أرائهم والتصويت فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

أكد محافظ الشرقية على أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية لافتا إلى ان مصر تشهد تحولا فى تاريخها الحديث من خلال الاستحقاقات المختلفة لترسيخ مبدأ الديمقراطية والذى من شأنه ان يساهم فى دعم واستقرار و بناء الدوله المصرية.

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يستجيب لشكوى  عزبة أبو زيد ويأمر بإقامة معدية أمام العزبة لربطها بالعزب المجاورة

محافظ الشرقية يستجيب لشكوى  عزبة أبو زيد ويأمر بإقامة معدية أمام العزبة لربطها بالعزب المجاورة