382 مليون جنيه لأعمال الصرف الصحي في ٣ قري بقويسنا

 

كتب – وائل القناوي

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، عن الموافقة على إسناد تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي في ثلاث قري بمركز قويسنا ، هي مصطاى بقيمة تقديرية 62 مليون جنيه ، وإسناد تنفيذ محطة معالجة ميت أبو الحسن وأعمال الصرف الصحي لقريتي ميت أبو شيخة وميت أبو الحسن بقيمة تقديرية 320 مليون جنيه .

يأتي هذا في إطار حرص محافظة المنوفية على دعم مشروعات البنية التحتية ، ومنها توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة .

جاء ذلك بناء على قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم (71) المنعقدة في 26/12/2019 بالموافقة على إعتماد قرارات وتوصيات اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 18 /12 /2019 بشأن الإسناد بالأمر المباشر للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لإستكمال الأعمال للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها لعدد من مشروعات البنية التحتية .

وقد أكد محافظ المنوفية على أن الدولة تعمل وفق خطط مدروسة ومتكاملة وهدفها الأول المواطن والعمل على تقديم الخدمات بشكل أفضل .

وأشار إلى حرصه على المتابعة المستمرة لموقف مشروعات البنية التحتية والإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

شاهد أيضاً

محافظ المنوفية يتابع الموقف الحالى ويؤكد علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لمصابي كورونا

كتبت رشا الشريف تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الموقف الحالى لفيروس …