الجمعة , 29 مايو 2020

6 الآف كرتونة غذائية و5 أطنان لحوم علي مضارين كورونا بالمنوفية

 

كتب – وائل القناوي :

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، اليوم الجمعة ، أنه سيتم توزيع 6 الآف كرتونة مواد غذائية ، و 5 طن لحمة ، و1000 كرتونة من المواد المطهرة على أسر العزل المنزلى والمضارين من تداعيات إنتشار فيروس كورونا ، والأسر الأكثر إحتياجاً والعمالة الغير منتظمة بمختلف مراكز المحافظة ، من خلال صندوق تحيا مصر وبالتنسيق مع جمعية الأورمان . جاء ذلك خلال تفقده أعمال تسليم كراتين المواد الغذائية لرؤساء الوحدات المحلية والأحياء وبحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة .

وأشار مدير مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة ، إلى أن عملية توزيع الكراتين ستتم من خلال التنسيق الكامل مع الوحدات المحلية وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر ، وتحديد الأسر المستحقة والفئات الأكثر إحتياجاً من خلال مديرية التضامن الإجتماعى .

وأضاف أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام محافظ المنوفية بدعم تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم والتخفيف عن ألامهم والحد من معاناتهم .

وقد أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد .

شاهد أيضاً

٣٦ مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بالمنوفية .

  كتبت رشا الشريف كشف الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *