الاهلى يعسكر استعدادا لانبى..وعاشور وربيعة وفتحي خارج الحسابات

القاهرة – شباب النيل –

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى معسكرا مغلقا بداية من اليوم الاربعاء استعدادا للقاء المقرر غدا امام انبى في الجولة الرابعه بالمجموعة الأولي للدوري الممتاز.

ويأمل الجهاز الفني للاهلى ان يحصد نقاط المباراة كاملة لينفرد بصدارة المجموعة الأولي للدوري ورغم المعاناة التي يعانيها الجهاز الفني بوجود العديد من الغيابات بالفريق إلا أن المعنويات ارتفعت بشكل كبير بعد أن منح طبيب الفريق الضوء الاخضر بإمكانية مشاركة الثنائي شريف عبدالفضيل وسيد معوض بعد ان شفيا تماما من الإصاباتين التي لحقت بهما بينما تأكد بشكل نهائي غياب الثنائي حسام عاشور ورامي ربيعه عن المباراة لعدم جاهزيتهما من الناحية الطبية فعاشور لايزال يعاني إجهاداً في الحوض بينما لاتزال شكوي ربيعه من آلام في الركبة مستمرة.. ويجري حاليا الثنائي برنامجا تأهيليا تمهيدا لعودتهما في التدريبات الجماعية كما نشرت جريدة الجمهورية.

ورغم إنتظام أحمد فتحي في التدريبات وشفائه من الإصابة التي كانت قد لحقت به إلا أنه هو الآخر لن يشارك في مباراة إنبي وذلك بعد أن وافق الجهاز الفني للفريق علي سفر اللاعب إلي مدينة لاجوس النيجيرية لحضور احتفالية جوائز الاتحاد الإفريقي لاسيما وأن اللاعب مرشح للفوز بجائزة أحسن لاعب أفريقي داخل القارة هذا العام.

وبدأ الجهاز الفني في إعداد المهاجم أحمد رؤوف المنضم حديثا لصفوف الفريق تمهيدا للدفع به منذ بداية اللقاء حتي يبدأ اللاعب في الانسجام مع بقية اللاعبين بدلا من السيد حمدي أو الصاعد عمرو جمال ومن المنتظر أن يتم الدفع بشريف عبدالفضيل في الجانب الأيمن والدفع بشهاب الدين أحمد في وسط الملعب بجوار تريزيجيه أو مانجا وينتظر وصول البطاقة الدولية للبوركيني موسي يدان حتي يتم قيده في قائمة الفريق المحلية ويتسني له اللعب مع الفريق في مباريات الدروي الممتاز لهذا الموسم.

من ناحية اخرى،أرسل النادي الأهلي فاكسا رسميا إلي هيئة ستاد القاهرة يخطرهم بموافقة وزارة الداخلية علي تأمين مباراته مع إنبي وان الموافقه الامنيه وصلت اتحاد الكرة الذي اخطر بها الأهلي وقد أرسل الأهلي الخطاب حتي تنهي هيئة الإستاد استعداداتها لاستضافة اللقاء.

Digg This
Reddit This
Stumble Now!
Buzz This
Vote on DZone
Share on Facebook
Bookmark this on Delicious
Kick It on DotNetKicks.com
Shout it
Share on LinkedIn
Bookmark this on Technorati
Post on Twitter
Google Buzz (aka. Google Reader)
الأقسام: شباب ورياضة

جميع الحقوق محفوظة 2014 جريدة شباب النيل - لسان حال كل جيل
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة شباب النيل ولكن تعبر عن رأي صاحبها